أخر المقالات
تحميل...
ضع بريدك هنا وأحصل على أخر التحديثات!

عـــالــمـك الــخـاص بـــك!.

الخميس، 26 نوفمبر 2015

الالعاب لي الصغر او الكبار

نتيجة بحث الصور عن ‫الصغار والكبار يلعبون PLAYSTATION‬‏
السلام عليكم فيه سوال كثير ينطرح هو الالعب لي الصغر او الكبار بي غض النضر عن متا صرات لي الكبرا او لي الصغر
بس الالعب لي صممت ان ترفه عن الهموم الطفش الضغط بي العمل و الكثير بس هل الالعب صممت لي الترفيه او لي اشي اخرا
داري بتقول "اكيد الالعب لي الترفيه"لا مو كله بعضه او اغلابه بغضه لي التعلم او تسعدنا عل الابتكر حيث انه هونك اشيا خرج عن المقدره كا التحول التحكوم بي الاجساد حيث انه يحول الشخص ايبتكر الاشيا بي ابدع بس خلانا علا السوال الالعب لي الصغر او الكبار لي الكل
                                                                            وشكرا 

شاركها مع أصدقائك!
تابعني→
أبدي اعجابك →
شارك! →

0 التعليقات :

إرسال تعليق